• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الحلافي يودع النصر برئاسة مؤثرة

هاي كورة – ودع عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر السابق ، إدارة النادي وجماهيره عقب تقديمه باستقالته من منصبه.

وافق مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت ، على الإستقالة التي تقدم بها عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على كرة القدم.

كما تم تعيين الأسطورة حسين عبدالغني كمديراً تنفيذياً لكرة القدم بالنادي.

وجاء نص البيان كالتالي :” بسم الله الرحمن الرحيم..الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أله وصحبه اجمعين وبعد تقدمت اليوم باستقالتي من منصبي كمشرف عام على الفريق الأول بنادي النصر إلي رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور صفوان بن سليمان السويكت ولا يسعني في هذا المقام الإ أن أتقدم بشكري وامتناني للحكومة الرشيدة ولداعن الرياضة الأول وصاحب الرؤية الفريدة والنقلة العظيمة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على ما يقدمه من جهود للارتقاء برياضة الوطن”.

كما شكر “رمز النصر الأمير خالد بن فهد” وأعضاء شرف النادي ومجلس إدارته والجماهير، إضافة للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والعاملين، “على ثقتهم ودعمهم لي منذ تسلم الإشراف على الفريق الأول”.

وتابع: “ثناء الناس وذمهم سلالم يرتقي بها المرء في درجات الكمال، من المحب نصائح تستحق التقدير ومن غيره نقد يستحق التقويم”.

وأردف: “آمل أني قد قدمت اليسير لأشكر عظيم حقه، ولأرتقي بشباب هذا الوطن المبارك لتمثيل المملكة وتشريفها في كل المحافل، وقد بذلت ما في وسعي وأترك المجال لغيري ليكمل المسيرة من باب تغليب المصلحة العامة وتحمل المسؤولية الكاملة”.

أضاف: “إن كان من نجاح تحقق فهو بفضل الله سبحانه وتعالى ثم دعم القيادة الرشيدة والأمير الرمز وأعضاء النادي وجماهيره ولاعبيه، وإن كان من تقصير فهو من نفسي والشيطان وأعتذر عنه وأنتم خير من يعذر”.

أتم: “يبقى النصر الكيان فوق الجميع وكما حضرت من المدرج، أعود إليه منكم وبكم وسأظل خادما لهذا الكيان متى تطلب الأمر ذلك”.

النصر خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي الهلال ، بالإضافة إلي تقديمه أسوأ بداية في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن العالمي يحتل حالياً المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط فقط بعد خوضه 6 مباريات.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14