• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يهزم النصر ويتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين

الصورة

هاي كورة – نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التغلب على نظيره بنادي النصر ، بهدفين لهدف ، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على استاد الملك فهد الدولي ، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم موسم 2019-2020.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمى: حبيب الوطيان – الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج هيون، محمد البريك – الوسط: أندريه كاريو، سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، سيباستيان جيوفينكو – الهجوم: بافيتيمبي جوميز.

بينما لعب النصر بتشكيل يضم ..حراسة المرمى: برادلي جونز – الدفاع: كيم جين، مايكون بيريرا، عبد الله مادو، سلطان الغنام – الوسط: نور الدين أمرابط، بيتروس ماثيوس، عبد المجيد الصليهم، جونزالو مارتينز، علي الحسن – الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

نجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر، وتقدم الزعيم بالهدف الأول عن طريق يانغ هيون سوو في الدقيقة 10 من كرة مقوسة من الإيطالي جوفينكو على القائم القريب من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس جانج هيون سوو سددها رائعة في الزاوية اليسرى لحارس مرمى النصر.

قبل أن يسجل بافيتيمبي جوميز هدف الهلال الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 42 ، بعد عرقلة سالم الدوسري من سلطان الغنام لاعب النصر وبعد عودة الحكم لتقنية الفيديو “VAR”.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على النصر بهدفين دون رد.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ، وحاول النصر التكثيف من محاولاته الهجومية على أمل تقليص الفارق وفي الدقيقة 62 شهدت تسديدة قوية من عبد الرازق حمد لله مهاجم النصر من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الهلال.

ومع الدقيقة 71 تمكن أيمن يحيي من تسجيل هدف النصر الأول من تمريرة رائعة من علي الحسن إلى أيمن يحيي داخل منطقة الجزاء سددها رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

ومع محاولات النصر المستمرة شهدت الدقيقة 79 كرة عرضية من خالد الغنام إلى المغربي عبد الرزاق حمد لله سددها صاروخية على الطار بالقدم اليسرى تصدى لها حارس الهلال ببراعة.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة…لينتهي اللقاء بفوز الهلال على النصر وتتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه ،علما بأن آخر تتويج للزعيم باللقب كان في عام 2017.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1332738272292990977

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16