• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الحلافي يكشف أسباب الخلاف بين مايكون وأمرابط

هاي كورة – كشف عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق كرة القدم بنادي النصر، عن أسباب الخلاف بين ثنائي العالمي البرازيلي مايكون بيريرا والمغربي نور الدين أمرابط، عقب نهاية مباراة الهلال، بديربي الرياض.

النصر سقط في فخ الهزيمة أمام الهلال بنتيجة (2-0)، مساء يوم الاثنين الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

وقال عبدالرحمن الحلافي في تصريحاته لبرنامج في المرمى على قناة العربية :” بداية النصر في الدوري مختلفة في تاريخ الفريق لانها جاءت بعد مشاركة مميزة في اسيا ولأول مرة يصل الى نصف النهائي”.

تابع :” الفريق عاني من ظروف صعبة بسبب الإصابات المختلفة وكذلك إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد”.

أضاف :” مباراة الهلال كانت لها ظروف خاصة والنصر لم يتدرب بكل مجموعته من اللاعبين وبالرغم من ذلك قدمنا لقاء جيد ولكن الأخطاء التحكيمية كان له تأثير على نتيجة الديربي”.

أوضح :” سنعمل بكل قوة للفوز في نهائي كأس الملك يوم السبت ، سأستقيل من منصبي وأرحل بهدوء إذا ثبت لي أنني المشكلة في نادي النصر”.

أتم :” عبدالرازق حمدالله كان يجمع اللاعبين ويرغب في الحديث معهم عقب نهاية اللقاء في أرض الملعب، بينما كان يرى نور الدين أمرابط أن الحديث في غرف الملابس أفضل ، مايكون كان يقول لنور الدين تستطيع الرحيل إلى غرفة الملابس أو البقاء معنا ، والأمر انتهى سريعاً ولم يكن هناك أى مشكلة أو أزمة “.

يذكر أن المشادة تعود إلي أن عقب صافرة نهاية المباراة حرص المغربي عبدالرازق حمدالله على عقد جلسة سريعة من اللاعبين من أجل الحفاظ على الروح المعنوية والتعاهد على تحقيق الفوز في لقاء الديربي المقبل بنهائي كأس الملك.

وظهر أمرابط في حالة من الغضب ورفض الانضمام لتجمع اللاعبين ودخل في مشادة بسطية مع البرازيلي مايكون.

قبل أن يتدخل عبد الرحمن الحلافي، مدير الكرة بالنادي، لحثه امرابط اللاعب على الانضمام لزملائه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16