• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : غوميز…لا اتخيل ذلك اليوم الذي سأترك فيه الهلال

الصورة

هاي كورة – أكد الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، على أن ما مر به الزعيم في بطولة دوري أبطال آسيا الأخيرة في قطر يعد ذكرة سيئة للغاية.

وقال غوميز في تصريحاته لبرنامج الدوري مع وليد :”أشكر فهد بن نافل رئيس النادي عبر برنامجكم لأنه شخص متزن وهادئ الطباع مهما كانت الظروف.. ما حصل للفريق في الدوحة ذكرى سيئة ولكن رجعنا من هناك برؤوس مرفوعة”.

تابع :” محمد العويس فهم الموضوع بشكل خاطئ واعتذرت بعدها مباشرة.. طبيعتي هادئ وكلاعبين يجب أن نكون قدوة لمن يتابعوننا خاصة الأطفال ،لا أعتبر نفسي أجنبياً بل أعتبر نفسي مواطن سعودي ، لم أكن احفظ النشيد الوطني السعودي بشكل جيد ولكن علي البليهي قال لي قف بجانبي وسأردد النشيد بصوت عالي وهذا سيساعدك”.

أضاف :” القرارات الحكيمة السعودية أعطت مثال يدرس لدول العالم في التعامل مع كورونا.. أشكر الحكومة ووزارة الصحة على قراراتهم التي جعلتنا نمارس حياتنا بشكل طبيعي”.

أكمل :” لو لم أحقق اللقب الآسيوي خلال تواجدي مع الهلال فسأكون خسرت التحدي، في حياتي لم أبكي لأجل الكرة وبكائي في النهائي كان بسبب أننا ترجمنا كل أعمالنا وحققنا البطولة”.

أتم :” الهلال حقق كل البطولات قبلي.. لو ذهبت لأي مكان في آسيا سيعرفونه ،لا اتخيل ذلك اليوم الذي سأترك فيه السعودية لأني سأبكي كثيرًا.”


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18