• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : أول تعليق من السويكت عقب تدشين ملعب النصر الجديد

هاي كورة – أعرب صفوان السويكت ، رئيس نادي النصر، عن سعادته بتدشين ملعب النادي الجديد “مرسول بارك”.

ودشن النصر، ملعبه الجديد تحت مسمى “مرسول بارك”، فيما ستحمل الساحات الخارجية للملعب، اسم “ساحات النصر”.

قال السويكت في تصريحاته على هامش الحفل :” طموحنا في هذا الملعب أن نخلق تجربة لا تنسى لكل شرائح المجتمع بمختلف مكوناته الأب والأم والطفل والطفلة والشاب والفتاة ، تجربة مليئة بالفرح والحماسة والذكريات الجميلة والمشاعر الجياشة”.

تابع :” هذه الشراكة بين النصر والوسائل هي تفعيل وتحقيق لرؤية 2030 رؤية سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهي تعزيز دور القطاع الخاص في تقديم الخدمات بالاستفاده من الأصول الحكومية ، مما يحسن من جودة الخدمات المقدمة بشكل عام ويسهم في تقليل تكاليفها”.

أضاف :” في اكتوبر 2015 لا زلت أستذكر تلك اللحظات الجميلة هناك في ملعب الامارات وسط لندن الجو مشمس ورائع وقربت من أرضية الملعب وبدأت أتأمل للمرة العشرين جمال المكان وروعة التصميم وطغيان اللون الأحمر على الملعب ، 17 نوفمبر ٢٠٢٠ يوم جميل وشمس ساطعة .. ولحظات خالدة لنادينا العظيم في هذا التدشين الجميل للملعب الرسمي لنادي النصر “.

أكمل :” من حق المشجع النصراوي أن يحصل على تجربة تحقق طموحاته ومتطلباته وتتوازي مع مكانة المملكة ، وما يستحقه المواطن والمقيم على أرضها ، ساحة النصر ليست محصورة على سكان الرياض فقط بل هي معلم رياضي فريد من نوعه تستجذب عشاق الأصفر من مختلف البقاع من داخل السعودية وخارجها”.

أردف :” سرح الذهن وتمنيت وقتها أن يكون للنصر ملعب خاص به مكسو باللون الأصفر والأزرق .. وشعار النادي هناك في تلك الزاوية والبوكسات الفندقية المكيفة في زوايا الملعب والحضور الجماهيري الكثيف”.

أوضح :” لم أعلم أن القدر يخبيء لي أنه سيأتي يوم أكون فيه رئيس لهذا النادي العظيم .. وأضع بنفسي تفاصيل هذه الشراكة الاستثمارية الحقيقة مع شركة من أبرز شركات القطاع الخاص .. وأوقع عقد هذه الشراكة بروحي ومشاعري قبل قلمي لحظة للتاريخ”.

أتم :” طموحنا في هذا الملعب أن نخلق تجربة لا تنسى لكل شرائح المجتمع بمختلف مكوناته الأب والأم والطفل والطفلة والشاب والفتاة تجربة مليئة بالفرح والحماسة والذكريات الجميلة والمشاعر الجياشة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
33