• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رينارد…أتابع أداء جميع اللاعبين وهدفي التأهل لكأس العالم

هاي كورة – أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أنه يتابع كل لاعبي الدوري من أجل الوصول إلي أفضل قائمة لخوض المباريات الدولية.

الأخضر يخوض حالياً معسكره الإعدادي الذي يقام حاليًا في مدينة الرياض ، ويستضيف المنتخب السعودي خلال منتخب جامايكا في وديتين يومي 14 و17 من الشهر الجاري على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وقال رينارد في تصريحاته لحساب المنتخب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :”لم أحضر إلى السعودية للاستمتاع أو السياحة، ولكن من أجل تقديم عمل جيد ، ولكن قدمنا مباراة سيئ أمام اليمن وأعتقد إنها الأسوأ في مسيرتي”.

تابع :” لدي هدف واحد فقط في ذهني، وأتيت إلى هنا من أجل التأهل لكأس العالم”.

أضاف :” من ضمن القائمة إخترت أيمن يحيى لاعب صغير جدًا! بعضهم سيقولون أوه! صغير جدًا لكن بالنسبة لي هو يمتلك موهبة وأعجبني أداءه في دوري أبطال آسيا والآن مع النصر”.

أردف :” استدعيت “حبيب الوطيان” لأنه كان يلعب مع الفتح في آخر جولات الدوري الموسم الماضي، وكان حارسًا جيدًا رغم أن فريقه كان مهددًا بالهبوط ،لم أتمكن من ضم خالد الغنام بسبب إصابته بفيروس كورونا وهو لاعب موهوب”.

أكمل :” سعود عبدالحميد شخص جيد ومبتسم على الدوام، وبوجهة نظري هناك من يتفوق عليه وبالتحديد محمد البريك وسلطان الغنام ، وهناك اسماء مثل محمد قاسم والعبيد عليهم ان يكونو اكثر قوه دفاعية وجهد وهناك علي فؤاد ظهير الاتفاق الأيسر صاحب ال 19 عام ، اترى ؟ انا اشاهد جميع اللاعبين. “

أتم :” فترة العودة للمنافسات كانت صعبة،الإصابات بكورونا وغيرها حرمتني من مشاهدة بعض اللاعبين أمثال خالد الغنام وفهد المولد “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
19