• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : المولد..حجازي إضافة قوية لنا ونحتاج لمهاجم بمواصفات “حمدالله”

فهد المولد: اتحاد جدة كان يحتاج أحمد حجازي - بطولات

هاي كورة – أشاد فهد المولد ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ، بالتعاقد مع المدافع المصري أحمد حجازي ، مشيراً إلي أن الفريق بحاجة أيضاً للتعاقد مع مهاجم بمواصفات ” عبدالرازق حمدالله” لاعب النصر.

المولد غائب عن الاتحاد عقب إصابته بتمزق في العضلة خلال مباراة الأهلي في ديربي جدة.

وقال المولد في تصريحاته لبرنامج كورة :” فترة الإيقاف كانت تحدي بيني وبين نفسي وكنت أتمرن كثيرًا طوال تلك الفترة”.

تابع :”أصبحت أدقق في كل شيء لأنني تضررت كثيرًا بعد قصة المنشطات التي لا يعلم الجمهور عنها ولكن عائلتي وقفت بجانبي وكثير من الزملاء شجعوني كثيرًا ،عانيت كثيرًا خلال فترة الإيقاف لدرجة أنني كنت أتجنب مواجهة الناس”.

أضاف :” شعرت بالخوف الموسم الماضي بعد فترة التوقف ،وفعلا كنا نخشى “الهبوط” ،وهذه المباراة كانت فاصلة بالنسبة لنا ومنذ فترة طويلة كنا نحتاج لاعب مثل أحمد حجازي ،منذ اليوم الأول وهو يوجه كل اللاعبين ،لديه خبرة كبيرة وسيفيدنا بشكل كبير”.

أكمل :”نحتاج لرأس حربة “يخلص” و”بريجوفيتش” إلى الآن غير جاهز ،ولكننا نقف إلى جانبه ،وهناك مشكلات بسيطة في طريقها إلى الحل ،”حمدالله” و”جوميز” و”السومة” هم أفضل المهاجمين في الدوري السعودي ولكننا في “الاتحاد” نحتاج لمهاجم بمواصفات “حمدالله”.

أتم :” هناك إعلام يدافع عن النادي وهناك إعلاميين لديهم مشكلات مع بعض اللاعبين ، بالنسبة لي تحملت الكثير من الضغط ،وعلى اللاعبين تحمل “نقد” الإعلام ،خرجت مصابًا في مباراة “الأهلي” ووجدت من يقول أنني “هربت” ! لماذا أهرب؟ “.

الفيديو


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18