• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يتغلب على الكورونا ويهزم القادسية بثنائية في اول انتصار له بالدوري

هاي كورة – تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، على الظروف الصعبة التي يعاني منها وحقق أول فوز له هذا الموسم على حساب نادي القادسية بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت مساء يوم السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالجولة 4 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني غير النصر من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية ونجح العالمي في تسجيل هدفين عن طريق عبدالإله العمري في الدقيقة 47 وفراس البريكان في الدقيقة 65.

الفوز رفع رصيد النصر إلي 3 نقاط في المركز الثالث عشر وظل القادسية في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

يذكر أن العالمي يعاني من الغيابات بسبب إصابة عدد كبير من العناصر الأساسية للفريق بفيروس كورونا المستجد وتضم قائمة المصابين في العالمي 14 أسم كالتالي… “عبد الرزاق حمد الله، عبد الفتاح عسيري، عبد العزيز الدوسري، يحيى الشهري، خالد الغنام، عبد الله الخيبري، وليد عبد الله، جونزالو مارتينز، عايض القرني، سيرجو بوتيلهو، باسيل فالنتي، عبد المالك الحسيوتي، لويس باتشريشو، المدرب روي فيتوريا”.

هدف النصر الأول / الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20