• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الشباب يحسم الديربي ويهزم النصر في الوقت القاتل

الصورة

هاي كورة – حقق نادي الشباب، فوزاً صعباً ومثيراً على النصر ، بهدفين لهدف ، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الجولة 3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الشباب المباراة بتشكيل مكون من .. آرلا، فواز الصقور، محمد سالم، إيجور، أحمد شواحيلي، عبد الله الشامخ، ألفريد ندياي، إيفر بانيجا، كريستيان جوانكا، فابيو مارتينيز وماكيتي ديوب.

بينما لعب النصر بتشكيل يضم ..براد جونز، كيم سو، عبد الإله العمري، علي لاجامي، أسامة الخلف، علي الحسن، مختار علي، بيتروس ماثيوس، جونزالو مارتينيز، أيمن يحيى ورائد الغامدي.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين تقدم الشباب بهدف أحمد شراحيلي في الدقيقة 55 وتعادل للنصر يحيى الشهري في الدقيقة 61.

في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة احتسب الحكم شكري الحنفوش ركلة جزاء لنادي الشباب ترجمها بنجاح إيفر بانيجا في الدقيقة 90+7.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الشباب إلي 7 نقاط في صدارة ترتيب الدوري وظل النصر في المركز الرابع عشر بدون اى نقطة.

هدف الشباب الأول / الثاني

هدف النصر


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
11