• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_ديربي: الاتحاد يقهر الأهلي بثنائية ويضع قدماً في طريق العودة

الصورة

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوز ثمين على حساب النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالجولة 3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الاتحاد المباراة بتشكيل يضم ..مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، حمدان الشمراني، زياد الصحفي، سعود عبد الحميد، كريم الأحمدي، برونو هنريكي، عبد العزيز البيشي، فهد المولد، جاري رودريجيز ورومارينيو.

بينما لعب الأهلي بتشكيل يضم ..ياسر المسيليم، محمد خبراني، معتز هوساوي، لوكاس ليما، عبد الله حسون، فيجسا، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، إدريس فتوحي، ألكسندرو ميتريتا وعمر السومة.

نجح الاتحاد في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الأهلي وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع الراقي امام هجوم العميد المستمر وتقدم رومارينيو بهدف الاتحاد الاول في الدقيقة 8 قبل أن يعزز غاري رودريغيز بالهدف الثاني في الدقيقة 18.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الأهلي بهدفين دون رد.

الشوط الثاني شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة..ليحقق الاتحاد فوز مهم في طريقه للعودة إلي مكانه الطبيعي والمنافسة على المراكز المتقدمة في بطولة الدوري.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد الاتحاد إلي 4 نقاط في المركز السابع ، وتوقف رصيد الأهلي عند 6 نقاط في المركز الخامس.

هدف الاتحاد الأول / الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
14