• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الشوط الأول..الاتحاد ينتفض في وجه الأهلي ويتقدم بهدفين في الديربي

هاي كورة – نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في التقدم على نظيره بالنادي الأهلي ، بهدفين دون رد ، في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة حالياً على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالجولة 3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الاتحاد المباراة بتشكيل يضم ..مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، حمدان الشمراني، زياد الصحفي، سعود عبد الحميد، كريم الأحمدي، برونو هنريكي، عبد العزيز البيشي، فهد المولد، جاري رودريجيز ورومارينيو.

بينما لعب الأهلي بتشكيل يضم ..ياسر المسيليم، محمد خبراني، معتز هوساوي، لوكاس ليما، عبد الله حسون، فيجسا، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، إدريس فتوحي، ألكسندرو ميتريتا وعمر السومة.

نجح الاتحاد في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الأهلي وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع الراقي امام هجوم العميد المستمر وتقدم رومارينيو بهدف الاتحاد الاول في الدقيقة 8 قبل أن يعزز غاري رودريغيز بالهدف الثاني في الدقيقة 18.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الأهلي بهدفين دون رد.

هدف الاتحاد الأول / الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8