• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يصعق الأهلي ويتأهل لنهائي كأس الملك

الصورة

هاي كورة – صعق نادي النصر، نظيره الأهلي ، بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ..محمد الربيعي – عبد الله حسون – محمد خبراني ـ معتز هوساوي – لوكاس ليما – ماركو مارين ــ إدريس فتوحي – فيجسا – ميتريتا – سلمان المؤشر – عمر السومة.

بينما لعب النصر بتشكيل يضم براد جونز – كيم سو – عبدالله مادو – مايكون بيريرا – أسامة الخلف – عبدالمجيد الصليهم – بيتروس اراوجو- عبدالله الخيبري – جونزالو بيتي مارتينيز – خالد الغنام – عبدالرزاق حمدالله.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتمكن السوري عمر السومة من تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 19.

ولكن النصر نجح في تسجيل هدف التعادل بواسطة بيتروس ماثيوس في الدقيقة 45+3.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الشوط الثاني غير النصر من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني وتمكن غونزالو مارتينيز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة..لينتهي اللقاء بفوز الأهلي وتأهله لنهائي البطولة.

وبهذه النتيجة تأهل النصر لمواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

هدف الأهلي

هدف النصرالأول – هدف النصر الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7