• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تعديل مواعيد مباريات الجولتين 5و6 من الدوري

هاي كورة – قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تعديل مواعيد مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء نص بيان لجنة المسابقات كالتالي :” أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تعديل مواعيد مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب تزامنها مع انعقاد قمة مجموعة دول العشرين (620) التي تترأسها المملكة العربية السعودية”.

تابع :” ووفقا للجنة، فإن الجولة الخامسة ستنطلق يوم الاثنين الموافق 23 من تشرين الثانى/نوفمبر 2020 وعلى مدار يومين، بدلا من موعدها السابق 21 من الشهر نفسه”.

أضاف :” وذلك بسبب تزامنها مع انعقاد قمة قادة دول مجموعة العشرين خلال يومي 21 و22 القادم، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود”.

أكمل :” فيما اعتمدت لجنة المسابقات يوم الجمعة الموافق 27 من تشرين الثانى/نوفمبر 2020 موعدا لانطلاقة الجولة السادسة من المسابقة، والتي تستمر حتى الـ29 من الشهر نفسه، بدلا من يوم الخميس”.

أردف :” وذلك بسبب ارتباط أندية الشباب والاتحاد بمواجهات دور نصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والذي أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن إقامة لقاء الذهاب في الثاني من كانون الأول/ديسمبر المقبل”.

أتم :” وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعات تنسيقية بهذا الخصوص مع الاتحاد السعودي، وأندية الهلال والنصر والأهلي وأبها المشاركة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (2019/2020)، وأندية الشباب والاتحاد المشاركة في نصف نهائي كأس محمد السادس الأندية الأبطال”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9