• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صفوان السويكت يوجه رسالة لجماهير النصر

هاي كورة – وجه صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، رسالة شكر إلي جماهير العالمي قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

النصر سيواجه الفتح مساء يوم الأحد على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالجولة الأولي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب صفوان السويكت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” مضى موسم كامل ونحن على أعتاب موسم جديد نسأل الله أن يمن علينا فيه بالتوفيق والنجاح ويجعل مستقبل أيامنا فيه خيرا مما سبق ، شكري وتقديري لإخواني أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأخ ناصر الجميد وللجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا ولإخواني اللاعبين ولجميع الطواقم الإدارية فردا فردا”.

تابع :” كما أشكر بشكل خاص الرجل المخلص صاحب الهمة أخي المشرف على قطاع الكرة عبد الرحمن الحلافي .. ولا أنسى أن أتقدم بشكري للرمز النصراوي الداعم بماله وحرصه واهتمامه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد”.

أصاف :” كما أشكر الأعضاء الذهبيين وعلى رأسهم أخي الباذل النقي والمهتم بالكيان عبد العزيز بغلف .. كما أشكر جماهير العالمي العظيمة وجميع الإعلاميين النصراويين على وقفتهم الصادقة التي لا تنسى .. لا زال العمل طويل ويحتاج إلى صبر وتكاتف “.

أتم :” شكري الأخير ممتد وموصول للقيادة الحكيمة ولاة أمرنا حفظهم الله ولوزير الرياضة الأمير عبد العزيز تركي الفيصل على اهتمامهم بالأندية الرياضية ودعمهم اللامحدود المادي والمعنوي لشباب الوطن الغالي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8