• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد العربي يقرر استئناف منافسات كأس محمد السادس

هاي كورة – أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن استكمال منافسات كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال، التي توقفت بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونشر الاتحاد العربي لكرة القدم بيان إعلامي جاء نصه كالتالي :” أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال استئناف منافسات البطولة، بعد فترة من التوقف خلال الأشهر الماضية، حيث سيتم استكمال منافسات الدور نصف النهائي ونهائي البطولة بعد أن يتم تحديد المواعيد بالتنسيق مع الأندية المتأهلة، الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري والاتحاد والشباب السعوديين”.

تابع :” كان فريق الإسماعيلي فاز على فريق الرجاء في ذهاب الدور نصف النهائي الذي أقيم في مدينة الإسماعيلية بهدف دون رد، إذ تتبقى مباراة الإياب بينهما في التي ستقام في مدينة الدار البيضاء”.

أضاف :” في المقابل، لم يلعبا فريقا الشباب والاتحاد مباراتي الذهاب والإياب، في مدينتي الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية”.

أتم :” يذكر أن، منافسات البطولة توقفت خلال الفترة الماضية، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك في إطار حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على سلامة كافة عناصر الأندية المشاركة”.

الفيديو


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9