• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مؤمنة.. موقف الأهلي قوي جدًا في قضيتي تفاريس وبلايلي

هاي كورة – أكد عبدالاله مؤمنة رئيس النادي الأهلي، على أن الراقي موقفه قوي جداً في قضيتي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم السابق ديجانيني تفاريس ويوسف بلايلي.

الثنائي ديجانيني تفاريس ويوسف بلايلي ، كان قد رحل عن صفوف النادي عقب فسخ العقد من جانب واحد بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية.

وقال مؤمنة في تصريحاته لبرنامج الدوري مع وليد :” من أول أسبوع لي في الإدارة تسلمت خطابات طلب فسخ عقود بداية من دجانيني وبعدها سوزا وبلايلي.. ولكن موقفنا قوي جدًا بالأخص في قضية دجانيني”.

تابع :” تواصلنا مع يوسف بلايلي وقومنا بكل شيء لكي نجهز لعودته.. أعطيناه ثلاثة خيارات وموقفه ضعيف وبدأ اللاعب يبحث عن حلول ، ولكننا أقمنا قضيتين من دجانيني وبلايلي لفسخ عقودهم”.

أضاف :” لم نلغي عقد سوزا وهو يحصل على 4 مليون يورو في السنة.. هذا الموسم الأخير له تبقى في عقده 8 شهور فقط.. جدولنا له الدفعة وهو كان صعب جدًا في التعامل.. تفاجأنا بطلب فسخ العقد”.

أتم :” أحمد بامعوضة كان مسؤول على الملفات الفنية مع اللاعبين وعمل معانا فترة طويلة.. يمكن موقفه في موضوع سوزا لم يكن بالنسبة لنا موفق ، مشكلة النادي كانت في الدفعات المالية السنوية ليست الرواتب”.

الفيديو


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
9