• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الأهلي يتحدث عن رحيل عبدالغني والمولد

هاي كورة – أكد عبدالاله مؤمنة رئيس النادي الأهلي، على أنه كان يتمنى استمرار حسين عبدالغني مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الرياضي المقبل 2020-2021.

فلادان ميلوفيتشنن المدير الفني للراقي أبلغ إدارة الأهلي برغبته في عدم الاعتماد على عبدالغني في الموسم الجديد.

وقال رئيس الأهلي في حديثه مع برناج الدوري مع وليد :” لا أفرق بين الهلال والنصر في التعامل كلها أندية كبيرة ، ولكن في قضية انتقال اللاعب عبدالفتاح عسيري لصفوف النصر ، كان متبقى له 4 شهور قبل دخوله فترة الـ6 أشهر الحرة في عقده، واللاعب دخل الاجتماع مع الإدارة وهو متخذ قراره بالرحيل عن النادي ، لذلك اقترح علينا أحمد عيد الاستفادة من بيعه ، بدلاً من رحيله مجاناً “.

تابع :” حسين عبدالغني لاعب يتعبك من كثر الإخلاص للنادي، وأتمنى استمراره ولكن ابتعاده بقرار فني من المدرب ، حسين له تأثيره في غرفة الملابس بين اللاعبين كقائد وفنيًا ايضاً”.

أكمل :” أنا أرجأت ملف حسين عبدالغني إلى حين جلوسي معه لأني حتى الآن لم أجلس مع المدرب ولا اللاعب ، أعتقد أن عبدالغني لا يستطيع اللعب موسم كامل لكن تأثيره على غرفة الملابس كبير ولا أخشى أن يستمر بعد مشاركته الآسيوية السابقة”.

أردف :” اما ملف سعيد المولد فقد وصلني عرضين من الرائد والفيصلي وعرضتها عليه ولم يرد إلى الآن.. لم نقدم له عرض وفي أسماء موجودة ممكن تغطي مكانه”.

أتم :”حسين المعيني لاعب ناشئ موهوب عرضناه على المدرب ولم يقرر في شأنه إلى الآن.. لم يكن هناك عرض رسمي من النصر للعويس ، واللاعب لم يكن يقصد أي نادي في تصريحه في الآسيوية وكانت ردة فعل لسؤال فقط”.

الفيديو


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18