• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مؤمنة.. اعتبر نفسي جزءا من مشروع وزارة الرياضة

هاي كورة – أكد عبدالاله مؤمنة رئيس النادي الأهلي، على أهمية دور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة في دعم الراقي، كما أعتبر نفسه جزء من مشروعه.

يعاني النادي الأهلي من أزمة مالية كبيرة مثل باقي الأندية العالمية بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

وقال مؤمنة في تصريحاته لبرنامج الدوري مع وليد :” نحن في مرحلة مختلفة.. نواجه تحديات لكن يجب علينا أن نعمل ونعمل والمنظومة الرياضية اختلفت وتوجد علاقة بين وزارة الرياضة والأندية.. لا يمكن أن تمتلك قرار وتتحمل المسؤولية”.

تابع :”في فترة إدارتي الأمير منصور بن مشعل دعم تقريبًا 13 مليون ريال.. الأندية تحتاج الدعم الغير مشروط، ووصل قيمة دعمه في أخر عامين حوالي 40 مليون ريال”.

أضاف :” التوازن المالي في الأندية الكبيرة يزعل الجمهور.. الإلتزامات المالية التي حصرتها على النادي الأهلي 200 مليون ريال.. كل المشاكل المالية أغلقتها وزارة الرياضة ، مشيراً إلي أن أول أسبوعين له في إدارة النادي كان هناك ٢٠٠ مليون ريال إلتزامات على الفريق”.

أكمل :”توجد أرقام مضخمة في بعض التعاقدات مثلًا ظهير بـ6 مليون يورو.. فترة كورونا أثرت على كل الأندية ماديًا، لكننا نجحنا في أغلاق إلتزامات بقيمة ١٢٠ مليون ريال من دعم الوزارة”.

أتم :” الأمير عبدالعزيز بن تركي عنده مشروع دولة وأنا أعتبر نفسي جزء منه.. لا يمكن أن تلغي عقد لاعب حتى تسدد كل الأمور المالية”.

الفيديو


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
10