• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بياناً رسمياً..النصر يقرر التصعيد في قضية بيرسبوليس

الصورة

هاي كورة – قررت إدارة نادي النصر استكمالها للحقوق النظامية المكفولة باللوائح والأنظمة يف الاحتجاج ضد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في قضية مباراة بيرسبوليس الإيراني.

وذلك من خلال طلب الحيثيات ثم استئناف القرار لدى لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم والرفع لمحكمة التحكيم كاس في سويسرا عند الحاجة وفق ما تنص عليه الأنظمة.

جاء نص بيان النصر كالتالي: “يؤكد مجلس إدارة نادي النصر بقيادة دكتور صفوان السويكت على استكماله لكافة الإجراءات النظامية في الاحتجاج المرفوع ضد فريق بيرسبوليس من خلال تسليم ورقة الاحتجاج خلال ساعتين بعد نهاية المباراة”.

تابع: “وتم دفع الرسوم وتقديم مذكرة الاحتجاج الرسمية في غضون 48 ساعة وهي الفترة الزمنية المحددة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفقاً للمادة 59”.

وأضاف: “وحيث أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي وأرسلت منطوق القرار برفض الاحتجاج لأسباب موضوعية وليس كما يزعم البعض لأسباب شكلية وعليه فأن إدارة نادي النصر تؤكد استكمالها للحقوق النظامية المكفولة باللوائح والأنظمة من خلال طلب الحيثيات ثم استئناف القرار لدى لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم والرفع لمحكمة التحكيم كاس في سويسرا عند الحاجة وفق ما تنص عليه الأنظمة”.

أتم :” كما تشكر الإدارة وقفة الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة ياسر المسحل على جهودهم في هذه القضية والله الموفق”.

النصر ودع البطولة أمام برسبوليس بالخسارة بركلات الترجيح في قبل النهائي.

حيث قدم النصر مستندات للاتحاد الآسيوي تؤكد عدم أهلية مشاركة عيسى آل كثير، وإحسان بهلفان، وسعيد أغائي، وحامد لاك، وأرمان رمضاني، وعلي شجاعي، وميلاد سارلاك، لاعبي برسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

بسبب عقوبة وقعت عليه بعد شكوى تقدم بها المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش؛ بسبب مستحقاته المالية لدى النادي الإيراني.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
24