• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المعيني : لدي 3 عروض للرحيل وأطلب من الأهلي حسم مصيري

هاي كورة – طالب حسين المعيني أحد شباب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة الراقي بحسم مصيره في الموسم الجديد 2020-2021.

المعيني تقدم بطلب رسمي، إلى إدارة النادي، لتوقيع عقد احترافي معه، او السماح له بالرحيل إلي آى نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المعيني في تصريحاته لصحيفة الرياضية :” حينما كنت في عمر 14 عاماً ، كان في إمكاني الذهاب إلى الهلال عندما أتى أحد مكتشفي المواهب إلى المدرسة التي كنت أدرس فيها وطلب مني الذهاب إلى الهلال، لكنني فضَّلت الأهلي لأنني أعيش في مدينة مكة المكرمة القريبة من جدة”.

تابع :” أشعر بالراحة في الأهلي وأحبُّ هذا النادي كثيرًا فقد تأسَّست فيه وتعلَّمت في أرجائه الكثير، لكنني أستغرب من تأخرهم في التوقيع معي”.

أضاف :”في إمكاني التوقيع لأي نادٍ، لأنني رفعت خطابَ طلب احتراف منذ فترة طويلة عن طريق وكيل أعمالي وإلى الآن لم تتجاوب معي من قبل إدارة الأهلي”.

أتم :” حتى الآن لم أبلغ بأي قرار رسمي حول مصيري مع الأهلي ولا ازال أنتظر موقف الإدارة خلال الأسبوع الجاري قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية، تلقيت 3 عروض للرحيل خلال انتقالات الصيف جميعها من أندية في الدوري، ولكني انتظر قرار الإدارة الأهلاوية”.


لا يوجد تعليقات في هذا الخبر.

التعليق على الخبر

أهلاً بك في هاي كورة
يجب عليك التسجيل في الموقع حتى تتمكن من كتابة تعليق .
[تسجيل الدخول] [تسجيل عضوية جديدة]

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18