• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : هاسي…الرائد لا يمكنه المنافسة على الدوري وينقصنا الهداف

هاي كورة – تحدث البلجيكي بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، عن احتياجات رائد التحدين في الموسم الجديد 2020-2021.

الرائد اختتم الموسم الماضي 2019-2020 في المركز السادس بترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة.

وقال هاسي في تصريحاته لبرنامج الدوري مع وليد :” لا أعتقد أننا سننافس على الدوري.. حين أتيت للرائد كاد أن يهبط.. مهمتي كانت صعبة لأني كنت أدرب أندية قوية مثل الهلال والنصر بالمملكة.. في الموسم الماضي كان ينقصنا الهداف”.

تابع :” كنا ندعوا بالموسم الماضي لكي لا يصاب الظهير الأيسر لاننا لانملك بديل لكن أتينا بعوض خميس الآن.. عندما وقعت للرائد وعدوني أن الفريق سيكون أقوى أتمنى تحقيق ذلك”.

أضاف :” فوزير قدم موسم جيد لكنه كان يتعرض للاصابات قبل الوصول.. الكل يعلم الآن خطورته يجب علينا تدعيم الفريق لتعدد مفاتيح التسجيل.. الاتحاد والتعاون عانوا رغم أنهم يملكون عناصر قوية”.

أردف :” البطولة الآسيوية لم تكن سهلة.. التعاون كان مهدد بالهبوط والأهلي يعاني من مشاكل.. توقعت المزيد من النصر لكن لم يكن لديهم الوقت للانسجام.. سلمان الفرج أفضل لاعب سعودي.. حمدالله هداف رائع ولكن أفضل امرابط”.

أتم :” لتغيير الفكر الاحترافي لدى اللاعب يجب تغيير بيئته.. برنامج الابتعاث السعودي عمل الكثير ورأينا التغيير على سالم الدوسري على سبيل المثال.. لو كنت في الاتحاد السعودي لقلت أن الـ7 أجانب يضر باللاعبين السعودين لكن أنا أعمل في نادي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14