• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهريفي : فيتوريا لا يصلح لتدريب النصر

هاي كورة – هاجم فهد الهريفي، نجم نادي النصر السابق، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالعالمي عقب الهزيمة أمام بيرسبوليس الإيراني والخروج من دوري أبطال آسيا.

النصر سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح 3 ـ 5 بعد التعادل الإيجابي 1ـ 1 بالوقتين الأصلي والإضافي، مساء يوم السبت على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، ضمن الدور قبل النهائي من البطولة.

وكتب الهريفي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”: “الحمد لله على كل حال، رغم كل شيء إلا إنها لم تكتب لنا”.

وتابع: “لن أتكلم عن أمور كثيرة، لكني أكتفي بسؤال مهم، كان هو البداية وأحد أسباب خروجنا، ما هي أسباب إصابات الكثير من اللاعبين اليوم وفي نفس الأماكن؟!”.

وأضاف: “هاجموني وقالوا شكرا لفيتوريا على أنك عملت تدويرا ولم ترهق الفريق! فيتوريا لا يصلح.. عملها فينا الموسم الماضي في نفس البطولة وهرب، مثلما عمل الخطأ وهرب أمام السد والعين!”.

وواصل: “النصر لديه نجوم، لكن المدرب لم يحسن تطويرهم.. سنتان والفريق ليس له هوية أو فلسفه أو منهجية، مع عدم قراءته (فيتوريا) للخصم.. الفريق واضح أنه يمشي بحلول لاعبين، فكيف لو كان لديه مدرب مناسب”.

أتم: “أخيرا، كيان النصر نادي عظيم وكبير بجماهيره وانتصاراته، لذلك أقول: القائد هو من يقف أمام جنوده ولا يحسسهم بالهزيمة أو الانكسار، هو من يرفعهم ويشد من أزرهم وليس العكس! إلا إذا أتى من أجل شهرة وخلافها!”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9