• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيتوريا : فخور بما قدمناه في دوري الأبطال

هاي كورة – أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على رضاءه عن أداء لاعبيه في مباراة بيرسبوليس الإيراني، بدوري ابطال آسيا.

النصر سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح 3 ـ 5 بعد التعادل الإيجابي 1ـ 1 بالوقتين الأصلي والإضافي، مساء يوم السبت على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، ضمن الدور قبل النهائي من البطولة.

وقال روي فيتوريا في تصريحاته عقب المباراة :” مُباراة كانت صعبة على الفريقين ، قاتلنا وحاربنا وتسنت لنا فرص لتسجيل لكن هذه هي كرة القدم ،ركلات الترجيح هي ركلات الحظ ، قد تعمل وتقدم كل شيء لكن لا تحقق الفوز “.

تابع :” قدمنا مُباريات جيدة جداً في البطولة ، نعم لم نحقق الفوز اليوم لكن ظهرنا في البطولة بشجاعة كبيرة ومستوى مميز وعالي ، والجميع شاهد النصر في البطولة ، كيف ظهر وماذا قدم ، لديه فريق جيد ومجموعة مميزة” .

أضاف :” لعبنا سبع مُباريات في اسبوعين ، وهذا صعب على أي فريق وأي لاعب ، الإرهاق ليس بدنياً فقط بل حتى ذهنياً ، أقول ذلك لأنني أنا من يُملك القرار ،الأن نحن بحاجة للراحة والتعافي ، اللاعبين سيعانون من الإصابات والأرهاق لأنهم بشر “.

أتم :” فخور في لاعبيني ، وهم يستحقون التهنئة على كل ماقدموا ،نحن مُستعدون دائماً لـ الحاضر والمُستقبل ،سنبدأ من الغد في التجهيز لـ هدفنا التالي ، طريقة عملنا وفلسفتنا هي التجهيز لكل مُباراة من أجل الفوز “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18