• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : في مباراة ماراثونية..بيرسبوليس يهزم النصر ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

الصورة

هاي كورة – نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرسبوليس في عبورعقبة نادي النصر بنتيجة 5/3 بركلات الترجيح عقب التعادل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ملعب حمد بن جاسم بنادي السد، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من ..براد جونز، سلطان الغنام، عبدالله مادو، مايكون بيريرا، عوض خميس، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، خالد الغنام، عبدالفتاح عسيري، جونزالو مارتينيز، عبد الرزاق حمد الله.

ودخل بيرسبوليس المباراة بتشكيل مكون من…حامد لاك، شجاعي خليل زاده، محسن كنعاني، أحمد نوراللهي، بشار رسن، كمال كميابينيا، إحسان بهلفان، مهدي عبدي، وحيد أميري، سعيد آغائي، سياماك نعمتي.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وتقدم النصر بهدف عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 36 ، ولكن بيرسبوليس تعادل بهدف مهدي عبدي في الدقيقة 42.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الشوط الثاني شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

ليحتكم الفريقان إلي الأشواط الإضافية ولكن فشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة الإضافيين رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي اللقاء بالتعادل.

ليجاً الفريقان إلي ركلات الترجيح والتي ابتسم الحظ فيها إلي نادي بيرسبوليس الإيراني الذي تأهل رسمياً إلي نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2019-2020.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7