• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو : النصر يقهر الأهلي ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

الصورة

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوز ثمين على حساب نظيره بالنادي الأهلي ، بهدفين دون رد ، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من ..براد جونز، سلطان الغنام ، عبدالله مادو، مايكون ، عوض خميس ، عبدالمجيد الصليهم ، عبدالله الخيبري ، جونزالو مارتنيز، عبدالفتاح عسيري، خالد الغنام، عبدالرزاق حمدالله.

في المقابل لعب الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني لفريق الأهلي بتشكيل مكون من ..محمد العويس ، عبدالباسط هندي ، عبدالله حسون ، معتز هوساوي ، لوكاس ليما ، محمد آل فتيل ، علي الأسمري ، محمد المجحد ، ماركو مارين ، سلمان المؤشر ، عمر السومة.

جاء الشوط الأول جيد المستوى الفني وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور والهجمات الخطيرة وتمكن النصر من تسجيل هدف التقدم عن طريق جوانزو مارتينيز في الدقيقة 13.

وشهد بقية الشوط الأول عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة…لتنتهى الـ45 دقيقة الأولى بتقدم النصر على الأهلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني غير النصر من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني يعزز به الاول ويصعب من مهمة لاعبي الأهلي وبالفعل نجح اللاعب عبدالفتاح عسيري في تعزيز تقدم العالمي بالهدف الثاني في الدقيقة 55.

وبهذه النتيجة تأهل النصر رسمياً إلي نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
15