• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : المسحل.. لن يتم تشفير الدوري وسنطور تقنية الـ(VAR) ..لن نتخلى عن الهلال

هاي كورة – أكد “ياسر المسحل” رئيس “الاتحاد السعودي لكرة القدم” على أنه سيكون هناك تطوير في تقنية الـ(VAR) في الموسم المقبل.

كما أكد المسحل على أنه لن يتم تشفير “الدوري السعودي” للموسم القادم والقناة الناقلة ستكون “الرياضية السعودية”.

وقال ياسر المسحل في تصريحاته لبرنامج كورة :”أحترم كل الأندية وكل الإعلاميين ولكن هذا الضغط لا يعنينا ولا يؤثر في قراراتنا ،هناك انتقاد كبير جدًا لتقنية الـ(VAR) في أوروبا ،وموضوع الجدل في ملاعبنا حول هذه التقنية سيستمر”.

تابع :”كل ما يحدث في غرفة الـ(VAR) مسجل ،وكل الكاميرات التي في الملعب تكون خاضعة لتقنية الـ(VAR) ومن يتحكم في الاعادة هو حكم الـ(VAR) ،وأخطاء التحكيم جزء من اللعبة ،سيكون هناك تطوير في تقنية الـ(VAR) في الموسم المقبل ولن يسمح بأي استهتار من قبل الحكام فيما يخص هذه التقنية”.

أضاف :”الاتحاد الآسيوي هو الخاسر من خروج “الهلال” من “الآسيوية” ،وقمنا بكل ما يمكن من أجل مساندة “الهلال” ،نقف بجانب “الزعيم” ولن نترك أي مسلك قانوني يدعم النادي ولن نتخذه ،وهناك أمور إذا تحدثنا بها قد تضر بالقضية المنظورة الآن”.

واصل :”الاتحاد الآسيوي” لم يصدر بيان استبعاد “الهلال” في 3 دقائق ولكن بدأ في صياغته منذ تقديم “الهلال” لـ11 إسم فقط في قائمة الفريق ،والقضية قد تصل لـ”الكاس”.

أكمل :” نتواصل مع ممثلي الوطن في “الآسيوية” بشكل دائم ،ودائمًا يوم المباراة نخرج بتغريدات دعم للفرق السعودية ونتمتع بدعم غير مسبوق من القيادة ،وكثرة تغيير المدربين أمر مزعج بالنسبة لنا لذلك لن يُسمح لأي مدير فني “محلي أو أجنبي” أن يدرب إلا فريق سعودي واحد خلال الموسم”.

أتم :” لن يتم تشفير “الدوري السعودي” للموسم القادم والقناة الناقلة ستكون “الرياضية السعودية” وسنوافق على اعتماد 5 تغييرات في كل مباراة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20