• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فلادان : الأهلي استحق التأهل إلي دور الـ 8

هاي كورة – يرى الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه استحق التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

أهلي جده تمكن من الفوز على شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على استاد الجنوب ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وقال فلادان ميلويفيتش في تصريحاته عن المباراة :” كنا الطرف الأفضل في مباراة اليوم واستحقينا الفوز ربما عانينا من استمرار اللعب بذات الوتيرة طوال 120 دقيقة وفي النهاية اضطررنا للعب ركلات الترجيح ولكن لاعبونا قدموا كل ما لديهم”.

تابع :” نحن كنا نعرف أن فريق شباب الأهلي يمتلك قدرات عالية في الهجوم وقد حاولنا التعامل معهم من خلال الضغط العالي ومحاولة عزل مهاجميهم”.

أضاف :” بالتأكيد الفريق يتأثر بجدول المباريات المضغوط ولكن الآن يجب أن نعمل على تقييم الوضع البدني للاعبين ونحاول الاستعداد للمباراة المقبلة في ربع النهائي”.

أكمل :” في المباراتين السابقتين لم نقدم مستوى جيد وخسرنا تلك المباراتين ولكنني تحدثت مع اللاعبين وطلبت منهم تقديم أفضل ما بوسعهم من أجل المنافسة بقوة في البطولة”.

وواصل :” العديد من اللاعبين ظهروا لفترات طويلة في مباراة اليوم، مثلاً معتز هوساوي لعب 120 دقيقة وكان سعيداً بذلك لأنه لم يلعب 120 دقيقة منذ عامين”.

أتم :” قدمنا مباراة جيدة وأريد أن أهنئ لاعبي فريقي على المستوى والنتيجة، شباب الأهلي تمكن من التسجيل في الشوط الأول لكننا ضغطنا بعد ذلك ونجحنا في تديل النتيجة وبرأيي أنه في المجمل كنا الأكثر سيطرة على المجريات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10