• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : القاسم.. اتحاد الكرة يدعم كل الفرق المشاركة في الآسيوية

هاي كورة – أكد إبراهيم القاسم أمين عام اتحاد الكرة السعودي، على أن الاتحاد جميع الاتجاهات لدعم كل الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كان قد قرر استبعاد نادي الهلال من البطولة ، بينما أكمل الأهلي والنصر والتعاون مشوارهم بالتأهل إلي دور الـ 16.

وقال القاسم في تصريحاته لبرنامج الدوري مع وليد :” سبق أن وضحت أن عمل الاتحاد السعودي قبل انطلاق البطولة.. طلبنا من الاتحاد الآسيوي تعديل بعض الأمور ونتج عنها اكتمال الأندية وانتدبت للوقوف مع الأندية وحققنا بعض الاستثناءات، وكان يجب أن نقدم تقرير إلى الاتحاد الآسيوي يثبت عدم أهلية اللاعب لمدة شهر وذلك لا نستطيع عمله مع كورونا”.

تابع :” ليس لي أي علاقة بلجنة المسابقات المسؤولة عن البطولة المنبثقة من الاتحاد الآسيوي.. أنا عضو في لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي وليس هذه اللجنة المنبثقة.. تم طرح التأجيل في هذه اللجنة ولم يتم الموافقة على التأجيل ،الكرة الآسيوية خسرت بفقد الهلال.. إن شاء الله يبقى اللقب في المملكة بوجود 3 أندية مشاركة والأمل فيهم.. الهلال سيجد الدعم الكامل من الاتحاد السعودي للمضي قدمًا في احتجاجه”.

أضاف :” الاتحاد السعودي سعى في جميع الاتجاهات لدعم كل الفرق في البطولة.. اللجنة المنظمة اشترطت وجود الأندية من كل دولة في فندق واحد، وطلبنا استثناء من هذا القرار واستطعنا جعل كل ناديين في فندق”.

أكمل :”عندما يكون التصويت لأي نادي من أي دولة يستبعد المندوب من هذه الدولة لتضارب المصالح ،
لماذا أصوت ضد وطني، وهذه الصورة مزورة.. لست عضوًا في لجنة المسابقات المسؤولة عن البطولة”.

أتم :” تواصلت مع الإخوة في الرابطة وأكدوا لي أن الدوري السعودي للمحترفين مجدول في وقته”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18