• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الهلال ..نعتذر للجمهور وخرجنا خروج الأبطال

هاي كورة – أكد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، على أن إدارة النادي لن تفرط في حقوق الزعيم ، عقب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستبعاد النادي من دوري أبطال آسيا.

الاتحاد الآسيوي ، اعتمد تأهل باختاكور الأوزبكي وشباب الأهلي دبي الإماراتي إلى دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال على حساب نادي الهلال الذي كان يتصدر مجموعته والذي قرر استبعاده من المسابقة.

وقال فهد بن نافل في تصريحاته لبرنامج الدوري مع وليد :” البيان الذي صدر من نادي الهلال يحكي حالة الفريق.. النقاط كثيرة ستدرس بشكل قانوني لنحافظ على حقوق الهلال.. البطولة تغير نظامها كامل لأنها بطولة استثنائية.. ونطلب التأجيل لظروف قاهرة ولم يقبل.. نعتذر من الجمهور وخروجنا خروج الأبطال”.

تابع :” هي حالة صحية وبدنية ولن نجازف بأي من أبطال الفريق.. الفيروس لم نعرف كيف انتشر في البعثة.. إن شاء الله نفس هذه المجموعة من الأبطال ستحقق البطولة”.

أكمل :” أشكر الأمير عبدالعزيز بن تركي على وقفته معنا.. سيتم التنسيق مع وزارة الرياضة ووزارة الصحة عند العودة.. الاتحاد السعودي واقف مع جميع الفرق.. لكن لا أعلم سبب تعنت الاتحاد الآسيوي.. هذا العدد الموجود في القائمة”.

أتم :” نحن كمجموعة حاصلين على الدوري وأبطال آسيا دائمًا نراجع أخطاءنا ونصححها.. طموحنا في عنان السماء وهذا أخذناه من سمو ولي العهد.. لكن الظروف ما سمحت.. وخرجنا مرفوعين الرأس”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
16