• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الهلال السابق يطالب الآسيوي بتطبيق أبسط مبادئ الإنصاف

هاي كورة – استغرب الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق ،من موقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تجاه الزعيم ورفضه تأجيل مبارياته بالبطولة عقب إصابة 16 لاعباً بفيروس كورونا المستجد.

الهلال كان يواجه شبح الانسحاب الاجباري من لقاء شباب الأهلي الإماراتي في حالة عدم اكتمال قائمة الفريق لخوض المباراة.

وكتب بن مساعد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “في ظل الظروف غير المسبوقة في تاريخ كرة القدم التي يمر بها الهلال يرفض الاتحاد الآسيوي تأجيل دور الـ16”.

وواصل: “لنفترض جدلًا أن هذا قرار سليم، رغم أنني لا أراه كذلك أبدًا، لو لم يستطع الهلال تأمين 13 لاعبًا لمباراة الهلال القادمة مع أهلي دبي، سيعتبره الاتحاد الآسيوي منسحبًا من البطولة”.

وأضاف: “الهلال تأهل لدور الـ16 متصدرًا مجموعته، بغض النظر عن نتيجة مباراته مع أهلي دبي، لماذا لا يعتبر منسحبًا من المباراة، ويعتبر أهلي دبي فائزًا بـ3 نقاط المباراة، لانسحاب الهلال الإجباري، ويستكمل الهلال دور الـ16 حين يعود بعض لاعبيه المتعافين، هذا أبسط مبادئ الإنصاف”.

وأتم: “أمّا أن يجبر الاتحاد الآسيوي الهلال على الانسحاب من البطولة، لأنه لم يستطع إكمال 13 لاعبًا للمباراة القادمة -التي لا تقدم ولا تؤخر فهو متصدر بدونها- فهذا قمة الظلم ومهزلة المهازل من الاتحاد الآسيوي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18