• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر يوجه نقداً لاذعاً للاتحاد الآسيوي

هاي كورة – وجه سامي الجابر رئيس الهلال السابق، النقد إلي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، لعدم موافقته على تأجيل مباريات الزعيم في البطولة القارية.

الهلال سيواجه خودرو الإيراني، مساء يوم الأحد،على ستاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وكتب الجابر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “صمت الاتحاد الآسيوي وعدم البحث عن حلول معيب جداً، نعم يهمنا الهلال لحصوله على حقوقه بالتنافس على هذه النسخة بحظوظ متساوية مع الآخرين”.

وواصل: “الاتحاد الآسيوي يعامل الأندية بالتساوي وهذا المطلوب، لكن عليه أن يهتم بمصير مسابقاته، وإثبات أنهم على قدر من المسؤولية لإيجاد حلول لمثل هذه الظروف”.

وأضاف: “محاولة الربط بين حالة انسحاب فريق الوحدة الإمارتي، ورفض الاتحاد الآسيوي التأجيل ومطالبة الهلال بالانسحاب، والضغط على الاتحاد الآسيوي لعدم إيجاد حل غير منطقية مطلقاً”.

وأردف: “الهلال حضر كما هو مجدول من قبل الاتحاد الآسيوي، وشارك بقائمة ناقصة في أولى المباريات، وتزايد عدد الإصابات والفريق في ضيافة الاتحاد الآسيوي، الذي يفترض أن يتحرك ليس لاستثناء الهلال ومحاباته بل لضمان استمرار البطولة، للمحافظة على سمعته كاتحاد قادر على إيجاد الحلول”.

وأتم: “الاتحاد الآسيوي ليس مطالبا باحترام حامل اللقب، بل باحترام عدالة المنافسة، وضمان الفرص المتساوية لمن حضر لإكمال مشواره في البطولة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20