• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يهزم سباهان ويتأهل إلي ثمن نهائي دوري الأبطال

الصورة

هاي كورة – نجح نادي النصر في عبور عقبة سباهان الإيراني، بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة بالدوحة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من ..براد جونز، سلطان الغنام، مايكون بيريرا، عبدالله مادو، عبدالرحمن العبيد، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، خالد الغنام، جونزالو مارتينيز، عبدالفتاح عسيري، عبدالرزاق حمد الله.

بينما لعب سباهان بكلا من ..بايام نيازماند، مهدي كياني، راسول نافيدكيا، سجاد شهاب زاده، محسن الغساني، أوميد نور، محمد محبي، جيورجي غفيلسياني، محمد مهدي، سوروش رفيعي، دانييل إسماعيلفار.

نجح النصر في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وسجل عبدالله مادو هدف العالمي الأول وعزز عبدالرزاق حمدالله بالهدف الثاني في الدقيقة 41.

الشوط الثاني مضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

الفوز رفع رصيد النصر إلي 10 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة ليضمن التأهل إلي ثمن نهائي البطولة ، وتوقف رصيد سباهان عند 3 نقاط في المركز الثالث.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
16