• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعاون يكشف عن كواليس التعاقد مع كارتيرون

هاي كورة – كشف نادي التعاون عن كواليس التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزماك السابق،لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

التعاون تعاقد مع باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

إدارة النادي وقعت بشكل مبدئياً مع كارتيرون لتدريب السكرى لمدة موسمين قادمين.

ونشر النادي عبر بيانه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “يود النادي التأكيد على أن مفاوضاته كانت مع أحد الأسماء التدريبية من شرق أوروبا وخلال المراحل النهائية من المفاوضات، تم إيقاف التفاوض بعد أن نشرت وسائل الإعلام استقالة مدرب نادي الزمالك الفرنسي كارتيرون من منصبه”.

وأضاف : “تم توجيه المستشار القانوني بالنادي للتأكد من ذلك من وكيل أعمال المدرب، وإبداء رغبة نادي التعاون في التعاقد معه وفقا لأنظمة والإجراءات الرسمية المعتادة؛ كون المدرب يملك سيرة ذاتية متميزة ويتوافق مع تطلعات النادي المستقبلية”.

وتابع: “أكد وكيل أعمال المدرب لمستشار النادي القانوني بأن كارتيرون، قد تقدم باستقالته فعلا من منصبه وأنه لن يتراجع عن هذا القرار، كما أفاد وكيل أعماله بأن المدرب قد تلقى عدة عروض من 5 أندية للظفر بخدماته”.

وأوضح : “وفقا لذلك بادر نادي التعاون بتقديم عرض رسمي لكارتيرون؛ نظرا للحاجة الماسة للفريق في ظل مشاركته الحالية بدوري أبطال آسيا”.

وأردف: “تلقى النادي أمس الأربعاء ردا رسميا من المدرب يفيد بالموافقة وعليه تم التوقيع المبدئي بعد التأكد من إنهاء المدرب علاقته رسميا وبشكل قانوني بنادي الزمالك، وتم ترتيب سفره إلى الدوحة للحاق ببعثة الفريق الذي يلعب غدا ضمن دوري المجموعات في البطولة ذاتها”.

وواصل : “تؤكد إدارة التعاون في هذا الإطار احترامها للأنظمة الرسمية في التعاقدات، كما تشدد على التقدير والاحترام الكبير الذي يكنه النادي ومجلس إدارته وجمهوره لجميع الأندية بصورة عامة ولنادي الزمالك والجمهور الرياضي في جمهورية مصرالعربية الشقيقة بصفة خاصة”.

وختم: “كما يؤكد النادي رفضه التام للتشكيك في العلاقة العميقة بين الأندية السعودية ونظيرتها المصرية، ويرفض في الوقت ذاته ما يتعرض له نادي التعاون من تجاوزات بعدأن مارس حقه الطبيعي وفقا لأنظمة الاحتراف، وعليه جرى الإيضاح”.

الصورة
الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10