• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ڤلادان : لدي حلم أسعى لتحقيقه مع الأهلي

هاي كورة – أكد الصربي ڤلادان ميلوفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي،على رضائه عن مستوى الراقي بالرغم من الهزيمة أمام نادي الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا.

الشرطة العراقي تغلب على النادي الأهلي بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على استاد خليفة الدولي ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال ڤلادان في تصريحاته عقب المباراة :” هدفي منح الجميع فرصة للعب لأني أريد أن أشاهد الأهلي في أفضل المستويات والمراتب في الموسم المقبل”.

تابع :” هذا الموسم كان صعب علينا للغاية ، بسبب غياب العديد من اللاعبين للإصابة ، وأغلب اللاعبين الذين شاركوا هم مجموعة من اللاعبين الشباب ومازالوا يكتسبون الخبرة مباراة بعد أخرى”.

أضاف :” بالنسبة لي كنت أريد أن أمنح الفرصة للعديد من العناصر في مواجهة اليوم ، لايمكن الحكم على اللاعبين في المباريات الودية والحكم دائما يكون في المباريات الرسمية لاتهمني الأخطاء ولكن يهمني أن أرى ردة فعل اللاعب ، وبصورة عامة أنا راضي عن الفريق”.

أردف :” حسين عبدالغني لاعب له تجربة وخبرة كبيرة ، واللاعبين الشباب يتعلمون منه الاحترافية ، ويلعب بروح وقتالية ومن أجل الفوز دائمًا”.

أتم :” لدي حلم أسعى لتحقيقه مع الأهلي ، ودائمًا لا أريد أن يخسر الفريق لأنه واحد من أكبر الأندية في الشرق الأوسط”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20