• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : فلادان.. هدفنا تحقيق الانتصار على الشرطة والوصول للأدوار المقبلة

الصورة

هاي كورة – أكد الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي،على صعوبة مواجهة الشرطة العراقي ، بدوري أبطال آسيا.

الأهلي سيواجه الشرطة العراقي مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقال فلادان ميلويفيتش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي :” انهينا مواجهات الفريق في الدوري السعودي منذ أيام قليلة ، ولم يكن لدينا وقت طويل للإعداد لمواجهات دوري أبطال آسيا ، ونتمنى أن نقدم كرة قدم جميلة مع تحقيق النتائج الإيجابية للمضي قدما في البطولة” .

تابع :” عانينا الكثير من المشاكل خلال الشهرين الماضيين، وكان أداؤنا متذبذبًا في الدوري، لكننا لا نفكر في الماضي، بل نركز على المباريات القادمة فقط ونحن مؤمنون بحظوظنا”.

أضاف :” إصابة ساريتش هي إحدى المشاكل التي تواجهنا ،بالطبع جميع اللاعبين مهمين ، لكن كونه أحد اللاعبين الأجانب الأربعة ، فهو مهم جداً ، ونتمنى له الشفاء العاجل وأن يعود إلي الملعب بأسرع ما يمكن”.

أردف :” سعيد بعودة عدد من اللاعبين المصابين لدعم الفريق في المواجهات الهامة المقبلة ، حيث شاركوا في التدريبات الإعدادية لمواجهة الغد “.

أتم :” سنلعب عدد كبير من المباريات في وقت قصير ، لكننا سنركز على كل مباراة على حدة ، من أجل تحقيق الانتصار والوصول للأدوار المقبلة “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
19