• FaceBook
  • Twitter
  • rss




غوميز يودع الشلهوب برسالة مؤثرة

الصورة

هاي كورة – وجه الفرنسي بافيتيمبي غوميز ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، رسالة وداع إلي القائد محمد الشلهوب عقب أعتزاله اللعبة نهائياً.

محمد الشلهوب قرر تعليق حذاءه عقب التتويج مع الزعيم ببطولة دوري أبطال آسيا ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وكتب بافيتيمبي غوميز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” وقت جميل وممتع قضيته مع محمد الشلهوب.. رغم قصر المدة التي قضيتها معك بعد أن أنهيت مسيرتك في الملاعب، ولكن استفدت منك ومن خبرتك الكثير في العيش بالسعودية، وكذلك العمل بالنادي، وكل تلك الأشياء تعود لك ولأخلاقك، ولك أيضًا كلاعب محترف”.

تابع :” كل أحلامي والنجاح الذي أسعى إلى تحقيقه مربوط باللحظة التي ترفع فيها الكأس، ولعل الصورة الوحيدة التي أتذكّرها وأنت تحمل الكأس.. كل هدف أسجّله هو لكي نفوز في البطولة وأشاهدك ترفع الكأس”.

أضاف :” كل اللاعبين لهم وقت في الملاعب، ولهم نهاية، وحدهم النوادر والأساطير الذين إذا ودّعوا الملاعب تبقى السنوات تذكرهم وأنت أحد هؤلاء.. سأفتقدك.. كنت طوال العامين منذ وصولي عيني التي أرى بها طريقي”.

أتم :” في الختام شكرًا لك على كل شيء، أتمنى لك الأفضل في حياتك المستقبلية، وأتمنى أن تكون جزءًا يخدم الكرة السعودية كما كنت لاعبًا في الهلال تخدمنا كمجموعة.. بقي الكثير نتعلّمه منك.. لن أقول وداعًا ولكن إلى لقاء قريب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20