• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : البلوي..كنت واثق من بقاء الاتحاد وسنركز على الفوز بالدوري

هاي كورة – أكد حامد البلوي مدير عام كرة القدم بنادي الاتحاد ، على أنه كان واثق من قدرة الفريق واللاعبين على تجاوز أزمة الهبوط وضمان البقاء في دوري المحترفين بالموسم الجديد.

اتحاد جده انهى الموسم بوصوله إلي 35 نقطة في المركز الحادي عشر ونجح في الهروب من شبح الهبوط وضمن البقاء بدوري المحترفين.

وقال البلوي في تصريحاته مع برنامج الدوري مع وليد :” كانت الفكرة أنه سيكون إعداد للموسم القادم.. وكان عندي إيمان بأننا قادرين على البقاء.. وثقتي كبيرة في اللاعبين لدرجة ماتتصورها.. ووضعنا كان أفضل في المباريات التي اكتمل فيها الفريق”.

تابع :” أشكر اللاعبين عملوا الكثير وكان ودهم أن يعود الاتحاد.. حمدان الشمراني كان يجب أن يعمل عملية وزياد الصحفي كان عنده حالتين وفاة.. فهد المولد وفواز القرني كان لهم دور كبير خارج الملعب ، 6 لاعبين أصيبوا بعد العودة من المعسكر.. المدرب ساعدنا كثيرًا بإيجاد الحلول وفق الظروف الحالية.. وأتحدى أي فريق يتم إعداده في أقل من 30 يوم”.

أضاف :” عشت مع أنمار في فترة سابقة وبعد العودة ولا أقول أنه لا توجد أخطاء.. لكن منذ حضوري وفر كل متطلبات الفريق ، أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي قدموا 36 مليون.. أنمار وإدارته يقومون بجهد كبير ويستفيدون من أخطائهم.. ولو كنت موجود من بداية الموسم لن أغير أحد من اللاعبين وسييرا هو من ضغط عليهم لتغييرهم”.

أتم :” ما يحتاجه الفريق الاستقرار الإداري.. ولتحقيق البطولات يجب أن يكون هناك منهجية ومراعات الأمور المالية.. الاتحاد يملك 12 لاعب أجنبي والمدرب متفهم للظروف ، الأفضل للنادي أن يركز على بطولة الدوري.. وسنحاول استغلال الضغوط التي على الأندية المشاركة في آسيا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18