• FaceBook
  • Twitter
  • rss




النصر يوضح حقيقة تفاوض الحلافي مع ثنائي الاتحاد

هاي كورة – أوضح نادي النصر حقيقة دخول عبد الرحمن الحلافي، المشرف العام على كرة القدم ، في مفاوضات للتعاقد مع ثنائي اتحاد جدة، فهد المولد وفواز القرني،بدون علم من إدارة ناديهم.

إدارة الاتحاد كانت قد أعلنت عن عزمها التقدم بشكوى ضد عبد الرحمن الحلافي لدخوله في مفاوضات مع لاعبين أصحاب عقود سارية ولم يدخلوا الفترة الحرة.

وجاء في بيان نادي النصر الذي نشره الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” استنادًا لمبدأ الشفافية والوضوح الذي ينتهجه مجلس إدارة النصر، مع جماهير النادي خاصة، والوسط الرياضي بشكل عام، عندما يزج باسم النصر في اتهامات باطلة”.

تابع :” توضيحًا لما تناقلته بعض وسائل الإعلام باتهام الحلافي بالتفاوض مع لاعبين من نادي الاتحاد بشكل مباشر، فإن مجلس إدارة النصر ينفي هذا الخبر بشكل قاطع”.

أضاف:”حقيقة ما حدث في هذا الشأن، هو اتصال تم قبل شهر بين رئيس النصر، صفوان السويكت، ونظيره في الاتحاد، أنمار الحائلي، وسؤاله عن إمكانية التفاوض بشأن انتقال وإعارة اللاعبين من الاتحاد للنصر، استنادًا لطرق التفاوض القانونية. وكان رد رئيس الاتحاد هو تأجيل دراسة الأمر والرد بشأنه مستقبلا”.

وواصل: “بعد مباراة النصر مع شقيقه الاتحاد مباشرة، تقابل الحلافي مع الحائلي، وتكرر الحديث في ذات الموضوع، والنادي في هذا الإيضاح، لا يغفل رصده لكل ما من اتهمه ومسؤوليه وأساء عبر وسائل الإعلام بلا إثبات”.

وأتم “الإدارة القانونية بالنادي، رصدت ما صدر من بعض الإعلاميين من تأكيد لهذا الاتهام، وبدأت بالإجراءات القانونية تجاه مخالفتهم وفق ما نصت عليه الأنظمة”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20