• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رازفان..هدفنا القادم تحقيق دوري أبطال آسيا

الصورة

هاي كورة – أكد الروماني رازفان لوتشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال،على أنه يسعى لتكرار الفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

أصبح الهلال أول نادي سعودي يُحقق بطولتي دوري أبطال آسيا والدوري المحلي خلال موسم واحد في انجاز غير مسبوق.

وقال المدرب الروماني في مقابلة مع برنامج “في المرمى” :هدفي القادم تحقيق لقب كأس دوري ابطال اسيا ثم سنفكر في البطولات التي بعده،كنت متأكدا من تحقيق لقب الدوري ووضعنا استراتيجية منذ بداية الموسم تهدف الى تحقيق كأس دوري ابطال اسيا والدوري السعودي”.

تابع :” حققنا لقب الدوري لأننا نمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين، وتقف خلفنا إدارة قوية،لتحقيق المزيد من البطولات يجب أن يتم الاعتماد على جميع اللاعبين وإظهار الاهتمام بهم”.

أضاف :” كنت واثق من الفوز على النصر في لقاء الديربي ، لأننا كنا نركز على تلك المباراة في التحضيرات بعد التوقف، وبفضل جهود اللاعبين كنت واثقا من النتيجة”.

أكمل :” اخترت غوميز وجوفينكو وكاريو وهيون، لتمثيل الفريق في قائمة دوري أبطال آسيا لأن غوميز لاعب رائع وبمقدوره أن يسجل في أي لحظة ويدعم زملائه ويمنحهم الثقة، أما كاريو فهو لاعب مزعج في الملعب، وهيون يمنح الثقة ويعزز الدفاع، وجوفينكو مخضرم ولديه الخبرة “.

وواصل :” أشعر بالحزن والأسف على رحيل كارلوس إدواردو لأنه كان لاعب مهم بالنسبة لنا،وكان يجيد المشاركة في أكثر من مركز داخل الملعب “.

أتم :” الفريق ليس بحاجة إلى أي تغيير أو إضافات، قد يكون هناك تبديل للاعب أو اثنين،ولا اخطط للتعاقد مع حارس مرمى أجنبي “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
19