• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كويلار : سعيد في الهلال ولكن اللعب في أوروبا سيظل في ذهني

هاي كورة – أعرب جوستافو كويلار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته بالتواجد مع الزعيم ، مشيراً إلي أن فريقه هو الأفضل في آسيا.

وقال غوستافو كويلار في مقابلة لقناة “دايركت تي في” الكولومبية :” أعيش لحظات جيدة مع الهلال، اقتربنا كثيرًا من حسم لقب الدوري السعودي، هذا هو المكان الذي يليق بنا بعد تتويجنا بلقب دوري أبطال آسيا”.

تابع :” لقد فوجئت بالمنافسة هنا على لقب الدوري خاصة مع الفرق الكبيرة، هناك لاعبون جيدون جدًا، وخاصة البرازيليين ، وهناك 5 أو 6 فرق تتنافس والحقيقة هي أنها مباريات متقاربة جدًا ، لقد تأقلمت جيدا، الهلال فريق رائع ويلعب دائمًا للحصول على الألقاب وأتمنى إسعاد الجماهير “.

أضاف :” لقد رحبوا بي في الهلال وأنا سعيد جدًا، لدي أحلامًا أريد تحقيقها و أعتقد أن التواجد هنا يمكن أن يمنحني أيضًا فرصة للذهاب إلى أوروبا، لأنني امتلك الموهبة وأريد التطوّر أكثر كلاعب”.

أكمل :” أتيحت لي الفرصة للعب في أوروبا، كان لدي عرض من بولونيا، لكن الصفقة لم تتم، جاءني عرض مالي من الهلال لا يقبل الجدل مني ومن عائلتي، واتخذنا هذا القرار، لكن أحلامي لا تزال موجودة، واللعب في أوروبا سيظل دائمًا في ذهني”.

أردف :” يربطني مع الهلال عقد لثلاث سنوات أخرى ،انا على تواصل مع مدرب المنتخب الكولومبي كارلوس كيروش، هو يعلم مستوى الكرة الآسيوية لأنه درب من قبل إيران ،أعتقد أنني سأكون دائمًا ضمن اهتمامهم وسأفكر دائمًا في المنتخب الوطني”.

أتم :” الشيء الأكثر إيجابية الذي استخلصته من تجربتي حتى الآن هو أنني تغلبت شخصيًا على نفسي والشدائد، وهو شيء معقد للغاية، اتخذت قرارًا هاما بالفعل في حياتي بانتقالي إلى الهلال، أشكر الله على الأشياء التي أعطاها لي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13