• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تقرير : صراع ناري بين حمدالله وجوميز على الحذاء الذهبي

هاي كورة – يحتدم الصراع التنافسي الناري بين المغربي عبدالرزاق حمدالله ، مهاجم النصر ، والفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال ، على التتويج بلقب هداف الدوري موسم 2019-2020.

الهلال والنصر ايضاً يخوضان صراع مشتعل على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث يحتل الزعيم الصدارة برصيد 63 نقطة وبفارق 6 نقاط عن العالمي صاحب المركز الثاني.

وبالعودة إلي صراع الهدافين نجد المغربي عبدالرزاق حمدالله يعتلي صدارة الترتيب بـرصيد 25 هدف ويليه نجم الهلال ومهاجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميز بـ21 هدف بعد انتهاء الجولة 27.

المنافسة هذا الموسم تذكر الجماهير بصراع العام الماضي عندما حقق عبدالرزاق حمدالله رقم قياسي لأعلى عدد من الأهداف في موسم واحد بتسجيله 34 هدفًا خلال موسم 2018/2019 ساهمت في تتويج النصر بلقب الدوري على حساب الهلال وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي.

وكان أقرب منافسيه حينها بافيتيمبي غوميز ولياندر تاوامبا برصيد 21 هدفًا في المركزين الثاني والثالث.

حمدالله سجل هذا الموسم سجل أكبرعدد من التسديدات (142)، 61 منها كانت على المرمى ، بينما يأتي غوميز في المركز السابع بـ 68 تسديدة فقط، أكثر من نصفها (38) كانت بين العارضات.

حمدالله يأمل في الاحتفاظ بلقب هداف الدوري للموسم الثاني على التوالي، ولكن غوميز يخطط لتحقيق هذا الإنجاز للمرة الأولي له ، ويتبقى لكلا النجمين ثلاث مباريات أخرى لتحديد الفائز بلقب هداف الدوري .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
41