• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو : الأهلي يقهر الهلال وينعش آمال النصر في الدوري

الصورة

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً غالياً عى حساب نظيره بنادي الهلال ، بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ..محمد العويس – عبدالله حسون، محمد آل فتيل، محمد خبراني، لوكاس ليما- علي الأسمري، محمد المجحد، إلفيس ساريتش، عبدالرحمن غريب، عبدالفتاح عسيري – عمر السومة.

بينما لعب الهلال بكلا من عبدالله المعيوف- ياسر الشهراني – محمد جحفلي – جانغ هيون سو – مد الله العليان – كويلار .. محمد كنو – سالم الدوسري .. جيوفينكو .. اندري كاريلو – غوميز.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ، ونجح النادي الأهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق السوري عمر السومة في الدقيقة 5.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية زمن الشوط الأول وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على الهلال بهدف دون رد.

الشوط الثاني غير الهلال من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف التعادل وبالفعل نجح اللاعب علي آل بليهي في تسجيل هدف الزعيم الأول في الدقيقة 62 ، ولكن الأهلي عاد إلي التقدم مرة آخري بهدف عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 74.

وشهدت الدقائق الاخيرة من عمر المباراة والشوط الثاني محاولات هجومية حثيثة من جانب الهلال املا في التعادل والافلات من الهزيمة لكن دفاع الأهلي المتكتل والصلب حال دون وصول مهاجمي الزعيم الى شباكه لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي على الهلال بهفين لهدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي 46 نقطة في المركز الثالث ، وتوقف رصيد الهلال عند 60 نقطة في صدارة الترتيب ، وليصبح الفارق مع النصر صاحب الوصافة إلي 6 نقاط.

https://twitter.com/i/status/1296507743709409280
https://twitter.com/riyadiyatv/status/1296527506267406338

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1296529945699778562


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
19