• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب النصر يوضح حظوظ فريقه في المنافسة على لقب الدوري

هاي كورة – يعتقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، أن منافسة العالمي على لقب الدوري هذا الموسم أصبحت صعبة للغاية.

العالمي يوالص مطاردة الهلال في صراع صدارة الدوري عندما رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق 9 نقاط.

وقال فيتوريا في تصريحاته :” كان هناك ظروف استثنائية مر بها الجميع .. وكان اعدادنا بحسب المتاح ولدينا كل ما نحتاج في النصر والنادي قام بكل شيء ، هناك اخطاء ارتكبها لاعبي النصر .. والحكم اخطأ .. والهلال استغل الفرص وحقق الفوز وعلينا ان نكون ايجابيين وننظر الى المستقبل”.

تابع :” لا يهمني موضوع مايكون .. ولا اريد ان اتحدث عن هذا الموضوع .. ولست انا من يتكلم عن سبب غياب مايكون .. المباراة انتهت وسأنظر الى المستقبل والحكام في اوروبا يخطئون .. حكم مباراة النصر والهلال مرخص في دوري ابطال اوروبا والاخطاء جزء من اللعبة وعندما تتحدث عن اخطاء الحكم كأنك تتعذر بأشياء هي جزء من اللعبة”.

أكمل :” المنافسة على لقب الدوري اصبح أصعب الآن .. ومن الواضح ان نكون واقعيين علينا ان نقوم بكل ما علينا ونرى ماذا سيحصل ، علينا الفوز في حميع المباريات بغض النظر عن أي بطولة سواءا كانت الدوري او كأس الملك او اسيا .. طموحنا في اسيا مختلف .. لدينا هدفين عبور دور المجموعات وبعدها نفكر في كل مباراة”.

أردف :” مهنتنا دائما ونتعرض فيها للانتقادات وعلينا ان نكون اقوياء ولا نسمح ان تؤثر علينا واذا كان هناك لاعبون يمثلون فريق كبير مثل النصر ولا يتحملون الضغوط عليهم البحث عن مهنة اخر ، لدي خبرة كبيرة وهناك امور جيدة وحققت العديد من الالقاب .. وما يحصل معنا من انتقادات يجب ان نعتاد عليه .. وسبق ان حققنا بطولتين وعلينا العمل على تحقيق اكثر”.

أتم :” في الموسم الحالي هناك اختلاف في العناصر المؤثرة وهذا جعلنا لا نسجل اهداف بشكل اسهل مثل الموسم الماضي، لن اتحدث عن تجديد عقدي مع النصر حاليا وانا اراقب اللاعبين السعوديين وفي العالم كافة وعندما نحتاج لاعبين جدد سنحضرهم بالاتفاق مع ادارة النادي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18