• FaceBook
  • Twitter
  • rss




محمد نور يوجه رسالة هامة لجماهير الاتحاد

هاي كورة – وجه محمد نور ، أسطورة نادي الاتحاد السابق ، رسالة إلي جماهير العميد ، عقب الهزيمة أمام النادي الأهلي في ديربي جده.

الاتحاد كان قد واصل ترنحه وخسر لقاء الديربي أمام الأهلي بهدفين لهدف ، ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال نور خلال مقطع مصور، نشره عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “سناب شات” :” نادي الاتحاد يتعرض لحملات أستغربها، وهناك أشخاص يتصنعون الاهتمام بالاتحاد وهم لا ينتمون إليه ، أي نادٍ مر بظروف الاتحاد، كان سيحدث له أكثر من ذلك “.

تابع :” الناس قريبون من الفريق، وكنت أتمنى أن يقفوا معه في هذا التوقيت.. الذي لا يريد الوقوف مع الاتحاد فليصمت أفضل ، علينا أن نضع تركيزنها على الفريق، ونقف معه، بإمداد الجميع بالروح المعنوية، فما نشاهده الآن إحباط يسود الشارع، وذلك سينعكس سلباً على اللاعبين والإدارة”.

أضاف :” لم أتحدث دفاعا عن الإدارة، فالحمد لله كل الإدارات في الفترة الأخيرة، كنت معها من أجل مصلحة النادي.. فأنا لست مع أحد، أنا مع الاتحاد”.

أتم :” كلامي ليس موجها للإدارة أو اللاعبين أو الجهاز الفني، لكنه موجه للذين يحاولون إحباط الاتحاد.. يجب علينا الوقوف مع الفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
17