• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المؤشر : الأهلي يحتاج لـ “الصبر” على فلادان..ومازلنا في المنافسة

هاي كورة – يرى سلمان المؤشر ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش ، قادر على تحقيق طموحات جماهير الراقي ، ولكنه يحتاج فقط إلي المزيد من الوقت.

أهلي جده يتواجد حالياً في المركز الثالث بترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 43 نقطة ، عقب الفوز في لقاء الاتحاد ( ديربي جده) ضمن منافسات الجولة 24 من المسابقة.

وقال المؤشر في تصريحاته مع صحيفة الرياضية :” فلادان مدرب كبير ويملك فكرًا رائعًا مع جهازه المساعد، لكنني أطالب الجميع بالصبر عليه وعدم مطالبته بالنتائج حاليًا ومحاولة توفير كل متطلباته للفترة المقبلة”.

تابع :” أثق أنني سأرى فريقًا منافسًا وقويًا، فالمدرب الصربي فلديه استراتيجية قوية وقريب منا كلاعبين وطموح بشكل كبير وهذا أمر مساعد لنا كلاعبين”.

أضاف :” واجهنا في الأهلي بعض الصعوبات والمشكلات مثل تغيير عدد من المدربين، وهذا بكل تأكيد يعود سلبيًا علينا ، ولكننا فريق كبير وطموح لأي لاعب، وأنا أحد لاعبيه ومتأقلم على الوضع ومحب للنادي، وأتمنى أن أمثله مدة أطول، وأحاول تحقيق الإلقاب والبطولات مع هذا الكيان العظيم”.

أكمل :” السومة الأفضل، بين الثنائي المغربي عبدالرازق حمدالله لاعب النصر والفرنسي غوميز مهاجم الهلال وذلك لأن السومة رائع جدًا وأراه الأفضل، والاستمرارية لمواسم طويلة قضاها في الدوري السعودي تعطيه أفضلية واضحة، وهذا لا يعني أن حمد الله وجوميز أيضًا غير مميزين “.

أردف :” خوض المباريات بدون جمهور ممل ويجعل المباريات أقل جمالًا، لهم دور كبير في بث الحماس في أنفسنا كلاعبين، وأنا شاركت في مباراة الديربي الماضية أمام الاتحاد وشاهدت الفرق الكبير بينها وبين المباريات الماضية”.

أتم :” الجماهير نتمنى تحقيق النتائج الإيجابية والبطولات، لكننا لم نوفق، ولكننا لا زلنا في دائرة المنافسة في دوري الابطال وكأس الملك”.

يذكر أن سلمان المؤشر كان قد جدد عقده مع الراقي لمدة 3 مواسم قادمة حتى 2023.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18