• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عسيري يخرج عن صمته.. من حقي أن أبحث عن مستقبلي

‏هاي كورة – خرج عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صمته وكشف عن كواليس أزمته في تجديد عقده مع الراقي.

عسيري قد رفض عرض ناديه الراقي لتجديد عقده ويحق له خلال الأيام المقبلة التوقيع مع اى نادي في صفقة إنتقال حر.

وقال عسيري في تصريحاته :” قدم المفاوض الأهلاوي عرضاً وتناقشنا ثم قلت له أنا جاهز للتوقيع والتجديد إذا تسلَّمت المقدم المتفق عليه وقت التوقيع لكنهم لم يردوا”.

‏ تابع :”احترم الأهلي كنت واضحاً جداً الأولوية للأهلي لكن النادي لم يتقدم خطوة واحدة جادة في المفاوضات كل ماتم كلام سمعته لكنه لم يترجم إلى خطوات حقيقية على أرض الواقع”.

‏اكمل :’أطلب من كل واحد من جمهور الملكي ان يضع نفسه مكاني ثم يقرر فأنا لدي اسرة واحتياجات ومستقبل ومن حقي أن أبحث عن العرض الأعلى في مسيرتي”.

‏تابع :”لعبت للاتحاد ولا ومازلت محتفظاً بصداقات كبيرة وكثيرة واتمنى ان تستمر علاقتي الجيدة بجمهور الأهلي ورجالاته ومنسوبيه مهما حدث”.

‏ أردف :”إن استمريت في الدفاع عن ألوان الأهلي او غادرت ستظل محبتكم في قلبي لا أريد ان اكون طرفاً في أي مشكلة”.

‏اتم :” سأدخل عامي الـ 27 بعد شهرين وعقدي المقبل سيكون الأعلى في مسيرتي كما هو الحال مع كل لاعبي كرة القدم في هذا العمر”.

عسيري انضم إلى أهلي جدة عام 2016 قادمًّا من الغريم التقليدي نادي الاتحاد وخاض مع الراقي منذ ذلك الوقت 106 مباراة رسمية، سجل خلالها 21 هدفًّا وصنع 34 آخرين.

الأهلي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18