• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اتحاد جدة يرد على ادعاءات فهد المولد

هاي كورة -أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسه أنمار الحائلي للرد علي تصريحات فهد المولد لاعب الفريق الأول لكرة.

أثار فهد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أزمة كبيرة عقب مغادرته معسكر العميد المقامة حالياً في مدينة أبها استعداداً لعودة منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض الاتحاد معسكر تحضيري بمنطقة عسير استعدادا لاستئناف بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وغادر المولد المعسكر بحجة تأخر حصوله على مستحقاته من إدارة النادي.

وأصدر النادي بيانا رسميا، يوم الأربعاء، جاء فيه: يود مجلس إدارة الاتحاد أن يوضح للعموم بأنه لا توجد للاعب فهد المولد، من الناحية المحاسبية أي متأخرات مالية أو مستحقات لدّى النادي حسب العقد المبرم بينه وبين النادي، وقام المجلس بتسديد كافة المستحقات والرواتب لجميع اللاعبين قبل بدء معسكر الفريق الحالي في منطقة عسير.

وتابع البيان: مجلس الإدارة يؤكد للجميع أنه يتعامل مع جميع اللاعبين بمبدأ المساواة، وأن ما يطالب به اللاعب من مستحقات، كما يرى، لا يوجد لها ما يسند ويبرر صرفها من قبل مجلس إدارة النادي الذي لن يقبل هذا التصرف غبر اللائق، والذي يستغرب أن يصدر من لاعب دولي له مكانته في قلوب الاتحاديين وله خبرته ويعول عليه كثيرا، خصوصا في الظروف الحالية التي يمر بها النادي.

وأكد :” أن مجلس إدارة الاتحاد أنه سيتخذ الإجراءات الكفيلة بحفظ حقوق النادي، لمنع تكرار حدوث مثل هذه التصرفات في المستقبل من قبل أي لاعب”.

وأضاف : هناك وسائل عديدة كفلها النظام، يمكن للجميع من خلالها المطالبة بحقوقهم، إن وجدت، دون المساس بمصلحة النادي، مع التأكيد على استمرار العمل بكل احترافية، ومعاملة اللاعبين على حد سواء، والالتزام بالعقود التي تم التوقيع عليها”.

وكانت الرقابة على المنشطات قد قررت في وقت سابق، إيقاف فهد المولد لمدة عام كامل بسبب المنشطات، ومن المقرر أن وانتهت العقوبة في التاسع من مايو 2020.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18