• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : شفيع يدخل قائمة فيفا لأكثر 10 لاعبين مشاركة دولية

الصورة

هاي كورة – دخل الأردني عامر شفيع حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء قائمة الاتحاد الدولي للعبة فيفا لأكثر 10 لاعبين مشاركة في المباريات الدولية.

شفيع جاء في المركز التاسع في قائمة اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات الدولية بـ168 مباراة.

ونشر الاتحاد الاردني لكرة القدم بيان عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء فيه:” نجح اتحاد كرة القدم، في تقديم الوثائق والدلائل التي تؤكد احقية قائد المنتخب الوطني عامر شفيع، في دخول قائمة اكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية على مستوى العالم، عبر تاريخ اللعبة، واستقراره في المركز التاسع عالمياً”.

تابع :” على امتداد الاشهر الاخيرة، بدأ الاتحاد في مراسلة الاتحاد الدولي “فيفا”، للتأكيد على احقية شفيع في دخول القائمة، بعد ان مثل النشامى في (175) مباراة، في الوقت الذي كان يعتمد فيه “فيفا” (154) لقاء دولي فقط لقائد النشامى”.

أكمل :” وبعد تقديم كافة الوثائق المطلوبة، على امتداد تاريخ شفيع مع النشامى والذي بدأ بمواجهة كينيا ودياً في 17 آب 2002، متضمناً جميع اللقاءات الودية والرسمية، أكد “فيفا” رسمياً للاتحاد الاردني، اعتماده (168) مباراة لقائد النشامى، واستقراره بالتالي في المركز التاسع، في قائمة اكثر اللاعبين خوضاً للمواجهات الدولية”.

أردف :” ويستقر المصري المعتزل احمد حسن على رأس القائمة حالياً برصيد (184) مباراة، وبفارق (16) لقاء فقط عن شفيع الذي ما يزال يمثل النشامى ونادي الفيحاء السعودي”.

وواصل :” كما يحتل الاسباني سيرجيو راموس المركز الثامن حالياً بـ170 لقاء امام شفيع، كما يبرز الحارس المخضرم الايطالي جوليوجي بوفون سادساً بـ176 مباراة”.

أتم :” يذكر ان الاتحاد الاردني يواصل مراسلاته مع “فيفا”، لاضافة المباريات السبع على رصيد شفيع، ووصوله للرقم (175) لقاء، بانتظار قرار الاتحاد الدولي بتأكيد اعتمادها أو الغائها بشكل نهائي”.

الفيحاء يواصل تدريباته من أجل استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر له يوم 4 أغسطس المقبل.

ويحتل الفيحاء، المركز 11 في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
17