• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السويكت ينتقد كراسة شروط استئجار ملعب جامعة الملك سعود

هاي كورة – أرسل صفوان السويكت، رئيس نادي النصر خطاب رسمي إلى مدير جامعة الملك سعود، يفيد بملاحظاته على الكراسة المطروحة حول الاستفادة من ملعب الجامعة.

النصر دخل المنافسة على حقوق استئجار ملعب الملك سعود “محيط الرعب”، حيث سيتم الإعلان عن الفائز بحقوق الملعب خلال الأيام المقبلة.

وغرد صفوان السويكت عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “التنافس على مشروع استئجار أو استثمار الاستاد الرياضي بجامعة الملك سعود حق مشروع للجميع، وسواء قررنا الدخول في المنافسة من عدمه، إلا أن تحقيق مبدأ العدالة وسيادة لغة القانون هو الأهم للصالح العام”.

وواصل: “كراسة المشروع معيبة قانونا وملفقة بين النظام القديم والنظام الحديث للمنافسات والمشتريات الحكومية مما يخالف التشريع ويخلق ضبابية وعدم وضوح أمام المتنافسين”.

وأردف: “عارضت الكراسة أصول متعارف عليها ومواد نظامية معتبرة وتصريح أحد مسؤولي الجامعة (بأنها غير ملزمة بقبول العرض المالي الأعلى) برهان على ذلك، وسنحتفظ بحقنا أمام محاكم القضاء الإداري عند حدوث النزاع لمخالفتها لبعض أركان المنافسة العامة”.

وزاد: “أعطت الكراسة للجنة فحص العروض هامش حرية عال ومطاط ولم تضع معايير محددة لتقييم العروض واختيار الفائز بالمنافسة، مما أضعف مبدأ تعزيز النزاهة والمنافسة والشفافية وتحقيق المساواة وتوفير معاملة عادلة للمتنافسين تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص”.

وأتم : “تقدمنا بخطاب رسمي لمعالي مدير جامعة الملك سعود، بملاحظاتنا على الكراسة لمحاولة إصلاح الأخطاء وتدارك ما يمكن إدراكه وكلنا ثقة بمعاليه والله الموفق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9