• FaceBook
  • Twitter
  • rss




آل الشيخ يتبرع بأمواله لدى الأهلي لصالح صندوق تحيا مصر

هاي كورة – أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن تبرعه بأمواله التي سيستردها من الأهلي المصري، لصالح صندوق “تحيا مصر” الحكومي.

حيث قرر الأهلي إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق، ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

وقال آل الشيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “البوست الأخير في هذا الموضوع.. محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر، بلدي الثاني التي لها ولقائدها، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، معزة خاصة في قلبي”.

وتابع: “كنت أتمنى أن أساهم في بناء مشروع مدينة رياضية، وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير… من هذا المنطلق قررت أنه وبعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة، واسترجاعها بالكامل، أن أساهم بكامل المبلغ، إن سُمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة، في صندوق تحيا مصر”.

وأتم : “عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد، وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكلنا يد واحدة في المرة قبل الحلوة”.

بالإضافة إلى مخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9